الخميس 29/02/2024
11:43 بتوقيت المكلا
وزير الدفاع يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الأولى واللجنة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت
سيئون/ موقع مكتب وزارة الداخلية (الأمن العام) ـ حضرموت الوادي والصحراء / المركز الإعلامي للقوات المسلحة
الأربعاء: 6/ نوفمبر /2023م
2023-12-05-09.jpg
عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الأولى، وقادة الألوية والوحدات والشعب التابعة لها.
ونقل الوزير الداعري للجميع، تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس..مشيداً بالجاهزية والانضباط العالي والانسجام في اداء الواجب وتنفيذ المهام بين وحدات المنطقة العسكرية الاولى لفرض الأمن والاستقرار..مشدداً على بذل المزيد من الجهود لمكافحة التهريب الذي تنشط فيها مليشيات الحوثي الارهابية.
 وقال وزير الدفاع “يجب علينا في القوات المسلحة ان نمثل كتلة صلبة بعيدة عن الحزبية والعصبية، قادرة على حماية الوطن وأمنه واستقراره، وان نبتعد عن السياسة طالما نرتدي بزاتنا العسكرية”. وقام الوزير الداعري بجولة تفقدية في قيادة المنطقة العسكرية الأولى، للاطلاع على الجاهزية العسكرية والفنية ومعنويات منتسبي المنطقة.
في سياق اخر، عقد وزير الدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا، اليوم، اجتماعا ًباللجنة الأمنية في مديريات وادي وصحراء حضرموت بحضور وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان. واشاد وزير الدفاع، بالاستقرار الامني الذي تشهده حضرموت، ودور الاجهزة الامنية والقوات المسلحة ومدى الانسجام والتعاون المشترك بينها لتعزيز حالة الاستقرار..مشدداً على مكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات ومتابعة وضبط المهربين كونهم يشكلون الخطر المحدق بالشباب والمستقبل.
 رافقه في الزيارة مدير ديوان وزارة الدفاع اللواء الركن علي محسن الحارثي والملحق العسكري لبلادنا لدى السعودية العميد الركن يحيى الوعيل.






  • إقرا ايضاً