السبت 27/02/2021
09:39 بتوقيت المكلا
الصيعري يتفقد الترتيبات النهائية لتفعيل منظومة الرقابة الحدودية الجديدة بالجوازات.
العبر/موقع مكتب وزارة الداخلية (الأمن العام) ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأربعاء: 17/فبراير/2021م
news_20210216_22.jpg
أشرف الأستاذ مطلق الصيعري مدير عام ميناء الوديعة على الترتيبات النهائية لعملية تطوير العمل وتحسينة  في مكتب الجوازات بالميناء من خلال الدخال منظومة أجهزة حديثة نوعية على منظومة الرقابة الحدودية حيث ساتساعد على نقلة نوعية في العمل والاداء وتنظيم العمل بشكل الأفضل.
وشدد الصيعري على تدريب الموظفين على المنظومة لكي يقوموا بدورهم المناط بهم وعلى ضرورة ان يشعر المسافر بتحسن في اداء وعمل موظفي الجوازات مع هذه النقلة النوعية متفادين من خلالها اي عملية شئوب او قصور في النظام او في تعامل الموظفين مع المسافرين.
وقدم الرائد سامي مسعود مدير عام الرقابة الحدودية في المصلحة والعقيد عبدالله الكثيري نائب مدير الجوازات شرح عن ما يقوم به مشروع الرقابة الحدودية في مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بتاهيل مكاتب الرقابة الحدودية للجوازات في ميناء الوديعة البري  حيث رفد المنظومة بثلاث كرفانات جديدة وتشغيل 16 محطة عمل تعمل بمنظومة الرقابة الحدودية بنسختها الجديدة بعد ان كان مكاتب الجوازات في المنفذ يعمل بمنظومة قديمة.
حيث تم ربط المنظومة الجديدة بمنظومة طاقة شمسية مستقلة تشتغل على مدار الساعة وربط العمل الآلي لجوازات بالمركز الرئيسي في للمصلحة ويتم حاليا تدريب موظفي جوازات المنفذ على كيفية ادخال ومعالجة بيانات المسافرين والتعامل معهم بالبصمة وصورة .
كما عبر مديرعام الرقابة الحدودية في المصلحة ونائب مدير الجوازات بالميناء عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام المنفذ لدوره الكبير والفعال في تسهيل وتذليل كافة الصعاب للوصول لتركيب المنظومة مع الكرفانات المكتبية.



  • إقرا ايضاً