الثلاثاء 07/04/2020
01:36 بتوقيت المكلا
محافظ حضرموت ينعي الشهيد الملازم ثاني أنور العامري ويؤكد أن الموت في ميدان الشرف شهادة وبطولة وعزة وكرامة
المكلا/موقع مكتب وزارة الداخلية(الأمن العام) ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الخميس: 19/مارس/2020م

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن الموت في ميدان الشرف شهادة وبطولة وعزة وكرامة، وأن الاستشهاد من أجل حماية أرواح الناس شهادة وبطولة عظمى أجرها عظيم عند الله تعالى، وشرف دلالاته كبير عند عباده.  
وقال المحافظ معزيّاً أسرة الشهيد الملازم ثاني بإدارة شرطة السير بمديرية سيئون أنور سعيد راضي العامري الذي انتقل الى جوار ربه أمس متأثراً بنيران الهجوم الارهابي الجمعة الماضية، إن الشهيد ضرب أروع الأمثال في النبل والتضحية والشجاعة عندما ضحّى بروحه من أجل انقاذ عشرات المواطنين كانت أيادي الغدر والإرهاب تتأهب لقتلهم من خلال التخطيط لزرع عبوات ناسفة تستهدف بريد سيئون وعدد من المرافق الحيوية في مدينة سيئون .
وأضاف المحافظ  في الوقت الذي نرفع فيه التعازي القلبية الصادقة الى إبن الشهيد أحمد وأخيه محمد سعيد العامري وأفراد أسرته كافة، نشيد بالموقف البطولي للشهيد ، ونوجه الاجهزة الامنية والعسكرية بمتابعة الجناة وتعقبهم، وقطع دابر الإرهاب من وادي حضرموت والذي يفتك بأرواح شباب المحافظة .
وأكد محافظ حضرموت ان قيادة السلطة المحلية  تعتزم بشكل كبير اتخاذ تدابير يتم الترتيب لها حالياً مع كافة الجهات لوضع حد للانفلات الأمني في وادي وصحراء حضرموت.
وابتهل المحافظ الى المولى عز وجل بأن يتقبل الشهيد مع الشهداء في جنات النعيم، ويجزيه خير الجزاء عن تضحيته بالروح بهدف انقاذ عشرات الأرواح .




  • إقرا ايضاً