الخميس 21/03/2019
07:15 بتوقيت المكلا
اللجنة الامنية بالوادي والصحراء تعقد اجتماعا لها وتستنكر اختطاف الامين عبدالباري السقاف
سيئون/موقع مكتب وزارة الداخلية (الأمن العام) ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأربعاء 13/مارس/2019
news_20190313_02.jpg
برئاسة وكيل م حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء رئيس اللجنة الامنية الاستاذ عصام حبريش الكثيري .
عقدت اللجنة الامنية بالوادي والصحراء صباح  يومنا هذا الثلاثاء 12مارس بمكتب وكيل م حضرموت اجتماعا بحضور قادة الاجهزة الامنية والعسكرية والاستخبارية .
حيث تم مناقشة الوضع الامني  بشكل عام وقد تم اقرار عدد من الاجراءات الوقائية التي تستهدف الجريمة المنظمة وادخال بعض التعديلات على الخطة الامنية لما من شأنه تعزيز الوضع الامني على مستوى مديريات الوادي بشكل عام ومديرية سيئون على وجه الخصوص .
كما استنكرت اللجنة الامنية بالوادي والصحراء اختطاف احد المواطنين من ابناء م سيئون واعتبرت قضايا الاختطاف من القضايا الدخيلة على المجتمع الحضرمي  واعتبرتها تجاوزاً للخطوط الحمراء ووجهت كل الجهات المختصة للقيام بدورها من اجل البحث والتحري وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم .
كما شدد الاجتماع على عدم صحة الشائعات المتداولة عن توقيف اياً من القادة الامنيين بمديرية سيئون  لغرض التحقيق في قيادة المنطقة العسكرية الاولى واكدت ان جميع الاجهزة الامنية والعسكرية بالوادي والصحراء تعمل بانسجام وتكامل في اداء مهامها .
وناشدت اللجنة الامنية كافة افراد ومنظمات المجتمع للمساهمة الفاعلة بالتوعية  والابلاغ عن اي مشتبه والوقوف صفاً واحد ضد كل من  يخل بالامن والسكينة العامة .

  • إقرا ايضاً